رئيس الأكاديمية العربية يستقبل مدير هيئة "فولبريت" لبحث التعاون المشترك

رئيس الأكاديمية العربية يستقبل مدير هيئة "فولبريت" لبحث التعاون المشتركجانب من اللقاء

عرب وعالم23-4-2024 | 10:17

استقبل الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتورة ماجي نصيف المدير التنفيذي لـ هيئة فولبريت، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

خلال اللقاء، إستعرض الدكتور إسماعيل عبدالغفار، مع المدير التنفيذي لـ هيئة فولبريت كافة الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والهيئة.

وقام "عبدالغفار"، بتقديم عرضاً موجزاً عرّف من خلاله "نصيف" بالأكاديمية وفروعها داخل جمهورية مصر العربية واتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية وكبرى الجامعات في العالم، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابي بالأكاديمية.

وإستعرض أيضاً رئيس الأكاديمية في حديثه، الإعتمادات الدولية الحاصلة عليها الأكاديمية من أكبر هيئات الإعتمادات الدولية لكلياتها بجانب إعتماد المجلس الأعلى للجامعات المصرية، وكذلك الشراكات مع كبرى الجامعات الدولية.

من جانبها، وجهت دكتورة ماجي نصيف، الشكر للدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية، على حسن الإستقبال والضيافة، مثمنة الدور الكبير الذي تقدمه الأكاديمية في تأهيل طلابها علمياً وعملياً.

جدير بالذكر، إنه تم عقد لقاء موسع مع السادة العمداء وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية من مختلف الأفرع والكليات، حيث قدم مسئولي هيئة فولبرايت عرضًا عن الخدمات التي تقدمها الهيئة وأوجه الإستفادة منها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2