محافظ المنيا ورئيس الجامعة يزورون 14 من مصابي غزة عقب وصولهم

محافظ المنيا ورئيس الجامعة يزورون 14 من مصابي غزة عقب وصولهمجانب من الزيارة

محافظات24-4-2024 | 14:56

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، ويرافقه الدكتور عصام فرحات رئيس الجامعة، ظهير اليوم،حالة عددًا من مصابي غزة الذين وصلوا إلى المستشفيات الجامعية بالمنيا لتلقي العلاج.

رافق المحافظ و رئيس الجامعة خلال تفقدهم للمُصابين بالمستشفى، والدكتور أيمن حسانين المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، ولفيف من الكوادر الطبية والتمريضية بمستشفيات جامعة المنيا.

وأكد المحافظ على توفير كافة الرعاية الصحية اللازمة للمصابين، حتى التعافي التام لهم، مشيرًا إلى جاهزية أقسام الاستقبال بالمستشفيات، وإمدادها بالمستلزمات الطبية اللازمة، مع توافر الأطقم الطبية والتمريضية، وزيادة أعداد النوبتجيات وتواجدهم طوال اليوم، وتفقد عنابر إقامة المرضى؛ للإطمئنان على حالتهم، وتسخير كافة احتياجاتهم في وطنهم الثاني مصر، وتوفير خدمات الانترنت لهم للتواصل مع اسرهم، وموجهاً بتقديم الرعاية الطبية والنفسية على الوجه الأمثل لأشقائنا، حفاظاً على ما تُقدمه مصر من المُساعدات والاحتياجات.

وقال الدكتور عصام فرحات، رئيس الجامعة إن مستشفيات الجامعة استقبلت صباح اليوم الأربعاء 14 مُصاباً من الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة ، و19 مُرافقاً لهم من ذويهم، جراء القصف الإسرائيلي الذي يتعرضون له بالقطاع .

وأوضح رئيس الجامعة، أنه تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بتقديم كافة سُبل الدعم والرعاية الكاملة للأشقاء الفلسطينيين، وتباعاً لما تُقدمه مصر على كافةالمستويات تجاه القضية الفلسطينية ، فقد تم تشكيل فريق طبي من مختلف التخصصات داخل مستشفيات جامعة المنيا ؛ للتشخيص وتحديد كافة المتطلبات العلاجية للمُصابين والمرضى منهم، مع تجهيز غُرف العمليات للحالات التي تستدعي تدخلات جراحية مختلفة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2