دوري أبطال إفريقيا .. موعد مباراة الأهلي ومازيمبي بالتوقيت الصيفي

دوري أبطال إفريقيا .. موعد مباراة الأهلي ومازيمبي بالتوقيت الصيفيمباراة الأهلي ومازيمبي

رياضة25-4-2024 | 13:50

يختتم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ويلتقي فريق النادي الأهلي في العاشرة مساء غد الجمعة بالتوقيت الصيفي، مع فريق مازيمبى مجدداً على استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

القناة الناقلة لمباراة الأهلي و مازيمبي فى دورى أبطال إفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي أن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة .

يتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتى الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، فى نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا ، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

ويأمل الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادى الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دورى أبطال إفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتى الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوى مع مازيمبي الكونغولي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2