المخرج أحمد علاء يكثف تصوير المشاهد الأخيرة من "فرقة الموت"

المخرج أحمد علاء يكثف تصوير المشاهد الأخيرة من "فرقة الموت"أحمد عز

ثقافة وفنون25-4-2024 | 16:43

قرر المخرج أحمد علاء تكثيف ساعات تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد " فرقة الموت " بطولة الفنان أحمد عز .

ومن المقرر أن يغادر الفيلم بلاتوه التصوير خلال النصف الأول من شهر مايو المقبل،حيث انتهى المخرج أحمد علاء حتى الآن من تصوير ٨٥ ٪؜ من مشاهد الفيلم .

وعقب الانتهاء من تصوير جميع المشاهد مباشرة ، يدخل الفيلم غرفة المونتاج والمكساج وتصحيح الألوان ووضع الموسيقى التصويرية، حتى يصبح العمل جاهزا للعرض بدور السينما في موسم عيد الأضحى المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر الذي يجسد دوره الفنان أحمد عز ، والذي يتم تكليفه بمهمة القبض على خُط الصعيد، فتشتعل الأحداث ويدخل في صراعات طويلة مليئة بالتشويق والإثارة والأكشن.

الفيلم بطولة أحمد عز ، آسر ياسين ، محمود حميدة، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، محمد عبدالعظيم، وعدد آخر كبير من الفنانين، وتأليف صلاح الجهيني،وإخراج أحمد علاء الديب.

وكان آخر أفلام أحمد عز "كيرة والجن" المستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار أيضا ، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود .

أضف تعليق