مانشستر يونايتد يتعادل مع بيرنلي.. وكريستال بالاس مع فولهام 1-1 في "البريميرليج"

مانشستر يونايتد يتعادل مع بيرنلي.. وكريستال بالاس مع فولهام 1-1 في "البريميرليج"مانشستر يونايتد يتعادل مع بيرنلي

رياضة27-4-2024 | 19:40

حقق فريق مانشستر يونايتد تعادلا مخيبا مع ضيفه بيرنلي، بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد، في إطار لقاءات الجولة الــ 35 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد، البرازيلي أنتوني بعد مجهود فردي ومراوغة لدفاع بيرنلي، لينجح في هز الشباك، في الدقيقة 79 ، بينما أدرك زكي أمدوني هدف التعادل للضيوف من علامة الجزاء، في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بـ 54 نقطة، فيما أصبح رصيد بيرنلي 24 نقطة في المركز قبل الأخير، ليتعقد موقفه من الهبوط.

وفي مباراة أخرى، اقتنص كريستال بالاس نقطة ثمينة من فولهام، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما 1-1، على ملعب سيتي جراوند ضمن منافسات الجولة الــ 34 من البريميرليج .

وأحرز هدف فولهام ريدريجو مونيز في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني ، وسجل جيفري شلاب هدف التعادل ل كريستال بالاس في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة احتل فولهام المركز الـ 11 في الدوري الانجليزي برصيد 45 نقطة، بينما احتل كريستال بالاس المركز 14 برصيد 40 نقطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2