التعريفة موحدة 5 جنيهات .. حملة مكبرة على مركبات الـ"التوك توك" بكفر شكر بالقليوبية

التعريفة موحدة 5 جنيهات .. حملة مكبرة على مركبات  الـ"التوك توك"  بكفر شكر بالقليوبيةحملة على التوك توك

محافظات27-4-2024 | 20:31

قاد محمد غنيم رئيس مركز ومدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية حملة موسعة على مركبات التوك توك للالتزام بتعريفة موحدة داخل نطاق المدينة فى محاولة لتطبيقها بشكل صارم بهدف ضبط أسعار الأجرة ومنع فرض أجور زائدة على الركاب.

وتأتي هذه الحملة تنفيذا لتوجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية و اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام و بالتعاون مع إدارة مرور المحافظة بقيادة العميد محمد البطوطي حيث تعد مركبات التوك وسيلة هامة ورئيسية تُستخدم بشكل واسع من قبل السكان للتنقل السريع في شوارع ومناطق مدينة كفر شكر .

وقال محمد غنيم رئيس المدينة لـ دار المعارف إن المتابعة الميدانية جاءت لتحقيق العدالة المالية للركاب والسائقين وقد تم تحديد الأجرة الثابتة للركوب بمبلغ 5 جنيهات فقط وهي الأجرة التي يجب أن يتم احتسابها من قبل جميع السائقين وجرى التنبيه على المواطنين بعدم دفع أية زيادات أخرى .

وأضاف "غنيم" أن هذا الإجراء يأتي في إطار جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر لتحسين الخدمات العامة وتوفير بيئة أفضل للمواطنين وتوحيد أسعار أجرة مركبات التوك توك بما يسهم في تحقيق الاستقرار ويضمن أن يحصل الركاب على خدمة نقل بسعر معقول ومناسب لجميع فئات المجتمع .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2