الإسكندرية.. إطلاق مبادرة «توظيفك علينا» لتشغيل 1000 شاب وفتاة

الإسكندرية.. إطلاق مبادرة «توظيفك علينا» لتشغيل 1000 شاب وفتاةمبادرة توظيفك علينا

محافظات28-4-2024 | 04:40

قال محافظ الإسكندرية محمد الشريف إن الدولة المصرية نفذت العديد من المشروعات القومية الكبرى كثيفة العمالة لزيادة التشغيل وتشجيع القطاع الخاص؛ وذلك لرفع كفاءة سوق العمل داخليًا، ومواجهة تداعيات الأزمات العالمية وانعكاساتها على الاقتصاد المصري.

جاء خلال إطلاق المحافظ مبادرة "توظيفك علينا" لتشغيل 1000 شاب وفتاة، بحضور يانغ يي قنصل عام الصين بالإسكندرية، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، وأيمن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة، والدكتورة إيمان شرف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والشئون الخارجية والإعلام، وعدد من القناصل، ولفيف من النجوم والشخصيات العامة، والتنفيذيين.

وأكد الشريف - في بيان - حرص المحافظة الدائم على رعاية وتشجيع جميع المبادرات التي تستهدف توظيف الشباب السكندري والتي تعرفهم على متطلبات سوق العمل، وتوفر فرص عمل متنوعة لهم؛ وبالأخص في ظل التحولات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها العالم، مشيدًا بدور الشباب، فهم القادرون على البناء والعمل والتطوير بإرادتهم الحرة، فالشباب هو من يصنع المستقبل.

وأضاف أن الإسكندرية تمتلك على أرضها العديد من المؤسسات الثقافية والجرائد العريقة التي تعد علامة مميزة لمنابر الثقافة في مدينة الإسكندرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2