رئيس مجلس الشيوخ يهنئ المصريين بأعياد تحرير سيناء والعمال والقيامة المجيد

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ المصريين بأعياد تحرير سيناء والعمال والقيامة المجيدرئيس مجلس الشيوخ

مصر29-4-2024 | 12:12

هنأ رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق الشعب المصري بأعياد تحرير سيناء والعمال والقيامة المجيد.

وقال عبد الرازق - في كلمته بمستهل الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، اليوم الإثنين، "لقد احتفل شعبنا الأبي بالأمس القريب بعيد الكرامة والعزة، وهو الذكرى الثانية والأربعون ل تحرير سيناء الحبيبة، تلك الذكرى المجيدة، التي صنعتها تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية، فتحية تقدير واحترام لجميع شهدائها المخلصين، الذين حققوا هذا الانتصار العظيم".

وأضاف عبد الرازق"كما تفصلنا أيامٌ قليلةٌ عن احتفالنا بأعياد وطنية ودينية أيضًا، حيث نحتفل في الأول من مايو بعيد العمال، فتحية تقدير إلى عمال مصر الأوفياء، الذين يواصلون عملهم ليلًا ونهارًا؛ إيمانًا منهم بقيمة العمل ودوره في استكمال المسيرة الوطنية، التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وتابع "كما يحتفل إخواننا في الوطن، أقباط مصر، بعيد القيامة المجيد، تلك المناسبة الدينية التي نتقدم فيها بكل التهنئة إليهم، فكل عام وجميع المصريين سعداء بوحدتهم الوطنية وتماسكهم المجتمعي".

وأردف رئيس مجلس الشيوخ قائلا "إنني باسمي واسمكم جميعًا، أتقدم بخالص التهنئة إلى الشعب المصري العظيم وإلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة هذه الأعياد الوطنية والدينية، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر آمنة مطمئنة، ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والسلم والاستقرار، وأن يوفق قائدها؛ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2