رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية الهندسة ويكرم رموزها

رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية الهندسة ويكرم رموزهاالدكتور السيد قنديل

مصر30-4-2024 | 16:14

قام رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، بجولة تفقدية لكلية الهندسة بالمطرية؛ حيث تفقد المعامل والورش، بحضور الدكتور عمرو عبد الهادي عميد الكلية.

ووجه رئيس الجامعة، بتكريم رموز الكلية؛ تقديرا لجهودهم من خلال الاحتفال بذكرى إنشاء الكلية وإطلاق أسمائهم على الورش وإنشاء قائمة شرف لهم.

وأعلن رئيس الجامعة عن تخصيص الأول من يونيو القادم؛ لعمل احتفالية كبيرة لتكريم القامات العلمية وتجديد المنشآت والصيانة العامة للكلية تحت شعار "رد الجميل للكلية".

وأكد رئيس الجامعة، أهمية تطوير الكلية لصالح الطلاب، متابعا أعمال التشجير وحالة المباني إلى جانب إعادة هيكلة الأصول واستغلال جميع الأماكن وتطوير الورش.

كما تابع الدكتور السيد قنديل، المشروعات الطلابية لطلاب الكلية، مشددا على أهمية هذه المشروعات في رفع اسم الجامعة، ووجه بتطوير هذه المشاريع لتصبح منتجات قابلة للتسويق والاستغلال،

ودعا الطلاب إلى العمل على تطوير كليتهم لتعزيز الولاء والانتماء لديهم، إلى جانب ربط الكلية بالمدينة الجامعية بالمطرية واستحداث مشروعات جديدة بها.

من جانبه، أشاد الدكتور عمرو عبد الهادي، بالدور الكبير الذي تبذله الجامعة لدعم الكلية ومشاركة طلابها دوليا، مؤكدا استعداد الكلية لخدمة الجامعة، مشيدا بتفوق طلاب الكلية من خلال حصد العديد من الجوائز في المسابقات الدولية المختلفة.

أضف تعليق