إفريقيا للكرة الطائرة سيدات.. البنك التجاري الكيني يتأهل للدور نصف النهائي

إفريقيا للكرة الطائرة سيدات.. البنك التجاري الكيني يتأهل للدور نصف النهائيجانب من المباراة

رياضة1-5-2024 | 17:35

تأهل فريق البنك التجاري الكيني للكرة الطائرة «سيدات»، إلى الدور نصف النهائي بالفوز على نظيره السجون الكيني بنتيجة 3-0، في لقاء جمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ8 ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة المقامة ب النادي الأهلي حتى 4 مايو المقبل.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وقدم فريق البنك التجاري عرضًا مميزًا للغاية، وحسم الأشواط الثلاثة عن جدارة واستحقاق.

تقدم البنك الكيني في الشوط الأول بنتيجة 25-20، وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني لينهيه بنتيجة 25-22، قبل أن يحسم الشوط الثالث والمباراة بنتيجة 25-17.

وفاز ولاية بجاية الجزائري على نظيره سان دوني جزر ريونيون بنتيجة ٣ - ٢، في إطار مباريات تحديد المراكز من ٩ إلى ١٦ بالبطولة.

أقيمت المباراة اليوم على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر فريق سان دوني على مجريات اللعب في الشوطين الأول والثاني قبل أن ينجح الفريق الجزائري في قلب المباراة تماما والفوز بثلاثة أشواط متتالية ليحسم الفوز لصالحه.

تفوق فريق سان دوني جزر ريونيون في الشوط الأول بنتيجة ٢٥ - ٢٠، وواصل التفوق في الشوط الثاني ليفوز بنتيجة ٢٥ - ١٦ ثم نجح فريق ولاية بجاية في العودة القوية للمباراة بالفوز بالشوط الثالث بنتيجة ٢٧ - ٢٥ ثم فاز بالشوط الرابع بنتيجة ٢٥ - ٢١، ليحتكم الفريقان إلى الشوط الخامس الفاصل والذي حسمه الفريق الجزائري بنتيجة ١٥ - ١٢.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2