دوري أبطال أوروبا .. يويفا يعلن عن فريق الأسبوع في مباريات ذهاب نصف النهائي

دوري أبطال أوروبا .. يويفا يعلن عن فريق الأسبوع في مباريات ذهاب نصف النهائيمباراة دورتموند وباريس سان جيرمان

رياضة2-5-2024 | 20:33

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، عن فريق الأسبوع خلال مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وسيطر فريق بروسيا دورتموند الألماني على التشكيل بتواجد أربعة لاعبين من الفريق الألماني خلال التشكيل الرسمي للجولة، وهم: سانشو، وسكلوتيربيك، وماتسين، بالإضافة إلى الحارس كوبيل.

ويوم الثلاثاء الماضي، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مواجهة بايرن ميونخ الألماني مع ضيفه ريال مدريد الإسباني على ملعب "أليانز أرينا"، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل فريق ريال مدريد بالعاصمة الإسبانية، لحسم هوية المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق بروسيا دورتموند الألماني فوزا ثمينا على ضيفه باريس سان جيرمان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "حديقة الأمراء" معقل باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية.

وجاء تشكيل الجولة كالآتي: في حراسة المرمي: جريجور كوبيل، وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي، وماركينيوس، ونيكو شلوتربيك، وإيان ماتسين، وفي خط الوسط: توني كروس، وفيتينيا، وسانشو، وموسايلا، وفينسيوس جونيور، وفي خط الهجوم: هاري كين.

أضف تعليق