ميار شريف تتأهل لنصف نهائي بطولة كتالونيا المفتوحة للتنس

ميار شريف تتأهل لنصف نهائي بطولة كتالونيا المفتوحة للتنسميار شريف

رياضة2-5-2024 | 21:53

صعدت ميار شريف ، بطلة التنس المصرية، رفقة البولندية كاتارزينا بيتر إلى الدور النصف النهائي ب بطولة كتالونيا الإسبانية المفتوحة، ذات 125 نقطة، ب منافسات زوجي السيدات .

جاء ذلك عقب فوز الثنائي المصري والبولندي على الهولندية ارانتسا ريس والرومانية انا بوجدان بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و6-2 اليوم بالدور الثاني والربع النهائي بالبطولة.

ويواجه الثنائي المصري والبولندي في الدور المقبل زوجي روسي وبيلاروسي.

وصعد الثنائي المصري والبولندي لهذا الدور، عقب الفوز على زوجي أمريكي وإندونيسي بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-4 في مباراة الدور الأول والـ 16، والتي أقيمت اول أمس واستغرقت ساعة و14 دقيقة.

وفي منافسات فردي السيدات، صعدت ميار شريف ، المصنفة رقم 72 عالميًا، إلى الدور الربع النهائي بالبطولة عقب فوزها على الرومانية أنا بوجدان، المصنفة رقم 64 عالميًا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-3 و4-6 و6-1 في المباراة التي أقيمت اليوم بالدور الثاني "الـ16” واستغرقت ساعتين و12 دقيقة.

وتواجه ميار شريف في الدور المقبل الأمريكية ايما نافارو، المصنفة رقم 23 عالميًا، التي تغلبت اليوم على مواطنتها إليزابيث مانداليك، المصنفة رقم 123 عالميًا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و6-1.

وتغلبت ميار شريف فى الدور الأول الـ32 على البيلاروسية الياكسندرا ساسنوفيتش، المصنفة رقم 109 عالميًا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-3 و3-6 و6-3 في مباراة التى أقيمت امس واستغرقت ساعتين.

وتقام البطولة خلال الفترة من 30 أبريل الماضي وحتى الخامس من مايو الجاري.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2