أجرى الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، جولة تفقدية داخل عدد من المستشفيات لمتابعة رفع درجة الاستعداد داخل تلك المستشفيات، بمناسبة أعياد الربيع و عيد القيامة المجيد.
بدأ الجولة، بتفقد مستشفى قنا العام أمس السبت، لمتابعة الفرق الطبية والخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين، وجاهزية المستشفى لإستقبال المرضى ورفع درجة الإستعداد بها، رافقه حمدي غلاب مدير الشؤون المالية والإدارية بالمديرية.
وخلال زيارته ل قنا العام، تفقد "بدران" أقسام المستشفى المختلفة للإطمئنان على المرضى وتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وتواجد الفريق الطبي بالأقسام المختلفة بالمستشفى، وخلال لقاءه والدكتور محمد الديب مدير المستشفى، ناقش الدكتور محمد بدران المعوقات المالية والإدارية بالمستشفى وطرح الحلول المناسبة لتفادي تلك المعوقات.
وإستمراراً لمتابعة حالة الإستعداد بالمستشفيات للتأكد من جاهزيتها خلال الأعياد، أجرى الدكتور محمد بدران، جولة متابعة صباح اليوم، داخل مستشفى الصدر في رفقة الدكتور عبدالله حمدي مدير إدارة المستشفيات والقائم بأعمال مدير الطب العلاجي، والدكتورة سمرة عاطف مديرية إدارة التخطيط، والدكتور كمال همام مدير المستشفى.
إستهلها، بقسم الإستقبال للإطمئنان على تواجد الفريق المناوب وتوافر أدوية الطوارئ، وإستكمل المرور داخل المستشفى بتفقد كافة الأقسام ومراجعة الوضع النهائي لإستحداث قسم العناية المركزة بالمستشفى، مشدداً على ضرورة العمل على الإنتهاء من القسم، وسرعة العمل به بما يخدم المواطنين.
هذا، وإستكمل الدكتور محمد يحيي بدران وكيل الوزارة، جولته الموسعة بتفقد مستشفى الحميات للإطمئنان على رفع درجة الإستعداد داخل أقسام المستشفى، حيث تابع الأقسام المختلفة بالمستشفى، والرعاية الصحية المقدمة للمرضى، وجدول النوبتجيات للفرق الطبية خلال الأعياد.
وخلال زيارته للمستشفى، التي رافقه فيها الدكتور سيد الكاشف مدير المستشفى، ناقش الدكتور "محمد" مقترح التوسع في أسرة العناية المركزة داخل المستشفى، بما يدعم الخدمات الطبية للمرضى المترددين على المستشفى.
يأتي هذا، في ضوء توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف غريب محافظ قنا، برفع حالة التأهب بالمستشفيات وجاهزيتها خلال الأعياد.