اللواء الجابري: مصر مستمرة في تقديم كل أوجه الدعم الممكنة للفلسطينيين

اللواء الجابري: مصر مستمرة في تقديم كل أوجه الدعم الممكنة للفلسطينيين اللواء سيد الجابري الخبير الاستراتيجي ورئيس حزب المصري

عرب وعالم7-5-2024 | 00:41

قال اللواء سيد الجابري الخبير الاستراتيجي ورئيس حزب المصري، إن مصر مستمرة في تقديم كل أوجه الدعم الممكنة الدبلوماسية واللوجستية والعسكرية للشعب الفلسطيني.

وأضاف "الجابري" خلال حواره مع الإعلامي الدكتور محمد الباز ببرنامج "الشاهد" المُذاع على قناة "إكسترا نيوز": "مصر الشريك رقم 1 للشعب الفلسطيني وقضيته حتى نصل إلى مبتغى العالم الحر الذي يريد دولتين".

وأكد أن الحكومة الإسرائيلية حكومة بربرية متطرفة، متابعًا: "مش علشان دول العالم الحر كله يعاني، ما يحدث في غزة هو إبادة جماعية، لأول مرة محكمة العدل الدولية في ظل الازدواجية الموجودة في عرض الأمور أصدرت قرارًا يدين الإبادة الجماعية".

وذكرت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، بأن قوات الاحتلال أعلنت اغتيال قيادي كبير في حركة حماس في رفح الفلسطينية، إلا أن المقاومة تنفي المزاعم الإسرائيلية.

وكانت حركة حماس قد أعلنت أن رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية أبلغ رئيس المخابرات المصرية و رئيس وزراء قطر موافقة الحركة على مقترح وقف إطلاق النار.

وأعلنت تقارير إعلامية، أن الدبابات الإسرائيلية تتوغل الآن شرق مدينة رفح الفلسطينية تحت غطاء مكثف من الطيران في منطقتي المطار والجرادات، وفقًا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2