محافظ الإسماعيلية : نحرص على دعم المستثمرين وأصحاب المصانع

محافظ الإسماعيلية : نحرص على دعم المستثمرين وأصحاب المصانعمحافظ الإسماعيلية

محافظات9-5-2024 | 19:38

أكد محافظ الإسماعيلية ، شريف فهمي بشارة ، حرص المحافظة على تقديم ودعم المستثمرين وأصحاب المصانع لتوفير أكبر عدد من فرص التشغيل لشباب المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس مع تشو فوتيان نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لـ مقاطعة جيانغ سو الصينية والوفد المرافق له، لبحث ومناقشة سبل التعاون بين محافظة الإسماعيلية والإقليم.

وذكرت المحافظة في بيان صادر اليوم الخميس أن المحافظ استعرض خلال اللقاء، مقومات المحافظة وأكد أن الإسماعيلية تعد محافظة زراعية في المقام الأول .. كما استعرض الفرص الاستثمارية بمحافظة الإسماعيلية وخاصة في مجال التصنيع الزراعي والمحاصيل الزراعية والخضروات ذات الجودة العالية التي تشتهر بها المحافظة ومنها المانجو، البرتقال الصيفي، الفراولة، السمسم، والفول السوداني.

وأضاف أن الإسماعيلية تنظم العديد من المهرجانات الثقافية مثل مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية و مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة .

ومن جانبه، وجه نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لـ مقاطعة جيانغ سو الصينية ، الشكر لمحافظ الإسماعيلية على حسن وحفاوة الاستقبال معبرا عن إحساسه بالفخر بوجوده على أرض المحافظة ، و متمنيا مزيدا من التعاون والتبادل التجاري مع المحافظة .

وأضاف أن مثل هذه الزيارات تعد بمثابة جسور لتقوية العلاقات بين مصر و الصين والتي وصفها بالتاريخية منذ دور مصر الفعال في قيام الجمهورية الصينية.

وأشار إلى أن الهدف من الزيارة هو تعزيز التعاون الصناعي والتبادل التجاري بين مقاطعة جيانغ سو الصينية ومحافظة الإسماعيلية بوصفها محافظة استثمارية واعدة، موجها الدعوة لمحافظ الإسماعيلية لزيارة مقاطعة جيانغ سو لتقوية العلاقات الثنائية بين الإقليمين.

وقدم المحافظ درع المحافظة لتشو فوتيان ترحيبا به على أرض محافظة الإسماعيلية كما قدم نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لـ مقاطعة جيانغ سو الصينية ، هديه تذكارية لمحافظ الإسماعيلية تعبر عن ثقافة وتاريخ مقاطعة جيانغ سو الصينية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2