بكلمات مؤثرة.. مبابي يودع باريس سان جيرمان

بكلمات مؤثرة.. مبابي يودع باريس سان جيرمانكيليان مبابي

رياضة11-5-2024 | 08:31

كشف لاعب كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي، رحيله عن باريس سان جيرمان الموسم المقبل، في رسالة "مؤثرة" نشرها على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشارت تقارير إلى أن وجهته ستكون ريال مدريد.

وكان اللاعب قد أبلغ "البياسجي" في فبراير بأنه لن يفعّل بنداً في عقده لتمديده عامًا إضافيًا حتى 2025، في ظلّ تكهّنات بانضمامه إلى ريال مدريد.

وأكد مبابي في تسجيل مصوّر: "أردت التحدث إليكم، قلت دوماً إنني سأتحدث إليكم عندما يحين الوقت المناسب".

وأضاف مبابي : "أردت أن أخبركم جميعاً أن هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أمدّد عقدي، وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع، سألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برانس الأحد" ضد تولوز في الدوري الفرنسي.

وبدا اللاعب الفرنسي متأثراً خلال كلمته، فيما لم يذكر ريال مدريد في التسجيل المصوّر الذي تجاوزت مدته 3 دقائق.

وتابع مبابي قائلاً: "هذه مشاعر كثيرة، أُتيحت لي الفرصة والشرف الكبير بأن أكون جزءاً من أكبر نادٍ في فرنسا، وأحد أفضل الأندية في العالم".

وفي حفل شواء نظمه ألتراس باريس المعروفون باسم Ultras Paris Collective، في ملعب "بارك دي برانس"، قال مبابي: "أردتُ أن أشكركم، لم ينتهِ الأمر بعد، إذ لا يزال هناك نهائي" كأس فرنسا ضد أولمبيك ليون.

وأضاف: "كان مهماً أن أشكركم على كلّ ما فعلتموه من أجلي ومن أجل عائلتي، ليس فقط للجانب الرياضي ولكن أيضاً الجانب الإنساني".

وتابع: "كان مهماً بالنسبة إليّ أن أعود إلى باريس، كي أتطوّر كلاعب وأيضاً كرجل، الذكريات التي أحتفظ بها مع اللاعبين هي ذكريات إنسانية، هذه هي الأمور التي أريد أن أتذكّرها، أكثر من مجرد هدف".

وأضاف قائد منتخب فرنسا: "كنت محظوظاً بأن أكون جزءاً من هذا النادي، أعتقد بأن الناس لا يدركون حقاً معنى اللعب في باريس سان جيرمان، طيلة سبع سنوات، أُتيحت لي الفرصة لتذوّق كل لحظة، الأوقات الجيدة، لأنها أكثر سهولة، ولكن أيضاً الأوقات السيئة".

وقال أيضاً: "هناك دائماً هذا الفخر، أودّ أن أشكركم ولكن أيضاً أن أقول لكم حظاً سعيداً، وأتمنّى لكم الأفضل في كل ما هو آتٍ، لكم ولعائلاتكم. مَن يدري، ربما سنرى بعضنا بعضاً مرة أخرى يوماً ما... ولكن على أيّ حال، شكراً جزيلاً لكم!".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2