قبل نهائي أفريقيا .. الأهلى يواجه بلدية المحلة الليلة

قبل نهائي أفريقيا .. الأهلى يواجه بلدية المحلة الليلةالأهلى

رياضة11-5-2024 | 10:56

يحل فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفاً ثقيلا على نظيره بلدية المحلة في السابعة مساء اليوم السبت على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الأسبوع الثانى والعشرين لمسابقة الدوري المصري، في مواجهة لن تخلو من الإثارة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

وتعد مباراة الأهلى مع بلدية المحلة هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر ل تونس لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى المقرر لها السبت المقبل في رادس.

وحقق الأهلى الفوز علي الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري فيما فاز خسر بلدية المحلة من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.

في المقابل يحتل بلدية المحلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق خمسة انتصارات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 42 هدف.

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات ضمن خطة الحفاظ على لقب الدوري المصري، مشدداً على ضرورة تفادى الالتحامات العنيفة خوفا من الاصابات قبل مواجهة الترجي التونسي المصيرية.

أضف تعليق