محافظ الشرقية: تطوير عدد من شوارع مدينة الزقازيق بتكلفة 10 ملايين جنيه

محافظ الشرقية: تطوير عدد من شوارع مدينة الزقازيق بتكلفة 10 ملايين جنيهمحافظ الشرقية

محافظات12-5-2024 | 12:28

قال محافظ الشرقية ممدوح غراب، إنه يجري حاليا تطوير عدد من شوارع مدينة الزقازيق بتركيب بلاط الإنترلوك، وذلك بتكلفة 10 ملايين جنيه.

جاء ذلك - وفقا لبيان اليوم الأحد، خلال جولة قام بها محافظ الشرقية في إطار متابعته المستمرة لأعمال التطوير والتجميل الجارية بشوارع مدينة الزقازيق.

وتفقد المحافظ بدء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الجانبية والمتفرعة من شارع المعهد الديني، ضمن خطة رصف ورفع كفاءة الشارع، وكذلك تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع المتفرعة من شارع فاروق، بطول 4 كيلومترات وتكلفة إجمالية 10 ملايين جنيه، في إطار خطة التطوير والتجميل التي تشهدها المنطقة لإعادة الشكل الجمالي والحضاري لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها .

ووجه المحافظ رئيس حي أول الزقازيق يسري راشد، بإزالة كل المعوقات وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال؛ لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف طبقا للجدول الزمني المحدد، مع مراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي، والارتقاء بكل الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء للوصول إلى بنية تحتية سليمة بقطاع والطرق والكباري، لافتاً إلى أن المحافظة تشهد طفرة حقيقية في قطاعي الرصف والتجميل.

من جانبه، قال رئيس حي أول: إنه تم البدء في تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الجانبية والضيقة المتفرعة من شارع المعهد الديني كمرحلة أولى يعقبها الشوارع الضيقة والجانبية المتفرعة من شارع فاروق، وذلك بإجمالي مساحة مسطحة 4 آلاف متر، مشيرا إلى أنه جار مضاعفة الأعمال وتكثيف ورديات العمل؛ لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال طبقا للجدول الزمني المحدد.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2