"مودريتش": هذا الدوري لم يكن سهلاً وأظهرنا وحدة وشخصية رائعة

"مودريتش": هذا الدوري لم يكن سهلاً وأظهرنا وحدة وشخصية رائعةاحتفالات الجماهير في شوارع مدريد

رياضة12-5-2024 | 17:28

عبر لاعبو ريال مدريد عن سعادتهم بالحصول على بطولة الدوري الإسباني الـ36، وذلك خلال الاحتفالات التي أقيمت وسط حضور جماهيري في شوارع مدريد قارب 15 ألفاً بحسب التقارير.

وقال مهاجم الفريق رودريجو -في تصريحات لتليفزيون ريال مدريد اليوم الأحد- "إنه الدوري الثالث لي، إنه مكان خاص جدًا وأريد العودة إلى هنا كل عام للقاء جميع مشجعي مدريد.. سيكون الأمر مثاليًا عندما نفوز بدوري أبطال أوروبا.. نحن بخير وسعداء للغاية، وآمل أن نستمر على هذا المنوال".

أما لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، رأى أن بطولة الدوري هذا العام لم تكن سهلة لكن الفريق أظهر خلال مراحلها وحدة وشخصية رائعة، وقال: "أتينا إلى هنا عدة مرات لكن في كل مرة نأتي يمنحنا المكان فرحة كبيرة".

ووجه "مودريتش" الشكر للجماهير التي جاءت للاحتفال معهم، والتي دعمتهم طوال الموسم ومنحتهم هذه اللحظات وأضاف: "هذا الدوري لم يكن سهلاً حيث كانت لدينا مشكلات، لكننا أظهرنا وحدة وشخصية رائعة".

كما عبر الظهير الأيمن للفريق داني كارفاخال عن فرحته بالفوز ببطولة الدوري وقال: "هذا مذهل .. يمكننا الاحتفال مع جماهيرنا يوم الأحد والاستمتاع بهذا الدوري لأنه كلفنا الكثير".

وأضاف: "كان العمل مستمرًا طوال الموسم، والآن حان الوقت لمنح الكأس للجماهير".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2