الدوري الإنجليزي .. كلوب يستعيد ذكرياته في فيلا بارك قبل مواجهة اليوم

الدوري الإنجليزي .. كلوب يستعيد ذكرياته في فيلا بارك قبل مواجهة اليوميورجن كلوب

رياضة13-5-2024 | 10:01

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضد نظيره أستون فيلا ، في المرحلة الـ37 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نادي ليفربول ضيفاً على أستون فيلا، مساء اليوم الإثنين، على ملعب "فيلا بارك".

وستكون مباراة أستون فيلا، هي الأخير للألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول خارج أرضه هذا الموسم، ويشهد ملعب فيلا بارك على فوز حاسم لـ ليفربول في مشوار تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم ،عندما تغلب بنتيجة 2 - 1 في نوفمبر 2019 بهدفين سجلهما أندرو روبرتسون وساديو ماني في الدقائق الأخيرة.

ويشعر يورجن كلوب بأحاسيس مختلطة في زيارته الأخيرة لملعب أستون فيلا كمدير فني لفريق ليفربول .

ولكن في الموسم التالي عاد ليفربول إلى نفس الملعب كحامل للقب ليتلقى خسارة ثقيلة بنتيجة 2 - 7.

وسئل كلوب عن ذكرياته في ملعب أستون فيلا، ليجيب في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): أنتم تتحدثون عن الفوز 2 - 1، ولكن عشنا لحظات أخرى مختلفة في أستون فيلا .

وأوضح المدرب الألماني: لقد كانت مباراة خاصة وحققنا الفوز 2 - 1 وبين الشوطين كانت هناك مشادة مع بعض اللاعبين، ولكن لن أكشف عن الأسماء، ولكننا نجحنا في تهدئة الأمور، وقلبنا المباراة لصالحنا بشكل مميز.

وبشأن طموحاته من المواجهة القادمة، أضاف يورغن كلوب: لدينا فرصة جديدة لتجاوز 80 نقطة، ونحتاج الفوز بإحدى المباراتين القادمتين، و مباراة أستون فيلا هي الفرصة القادمة.

وأكد مدرب ليفربول أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة، مضيفا: ستكون آخر مباراة لـ أستون فيلا على ملعبه، ويريدون تتويج موسمهم المميز بأداء رائع.

وواصل: لقد شاركوا في بطولة دوري المؤتمر هذا الموسم، وبإمكانهم التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، ومدربهم أوناي إيمري يقوم بعمل رائع، فهو من أفضل المدربين، وأينما ذهب حقق النجاح.

وأختتم كلوب تصريحاته: ندرك تماما أهمية أن يتأهل فريق لدوري أبطال أوروبا ومدى صعوبة تحقيق ذلك.

ويقع ليفربول في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتا،"بريميرليج"، برصيد 78 نقطة، بينما يقع أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2