ثلاثية الأهلى مطمئنة.. لولا هدف الترجى.. والتاريخ يرشح الأهلى لإحراز الكأس الأفريقى

ثلاثية الأهلى مطمئنة.. لولا هدف الترجى.. والتاريخ يرشح الأهلى لإحراز الكأس الأفريقىثلاثية الأهلى مطمئنة.. لولا هدف الترجى.. والتاريخ يرشح الأهلى لإحراز الكأس الأفريقى

* عاجل3-11-2018 | 00:23

كتب: أحمد الطوانسى

انتهت نتيجة مباراة الاهلي والترجي فى مباراة الذهاب فى نهائى البطولة الأفريقية بفوز الأول بثلاثية.. وهو فوز مطمئن لولا الهدف الذى أحرزه الترجى وهو يحسب بهدفين لأنه خارج أرضه فى حالة التعادل فى الأهداف هءا من الناحية النظرية فقك.

سجل أهداف الاهلي وليد سليمان “هدفين”، وعمرو السولية الهدف الثالث، فيما سجل هدف الترجي الوحيد اللاعب يوسف الدربالي، وعلى الإجمال جاءت المباراة قوية وشهدت كفاحا كبيراً من فريقين كبيرين. ويرى الأهلوية غن هذه النتيجة تشجع فريقهم على اللعب باطمئنان فى مباراة أياب البطولة التى سوف تقام فى تونس يوم 9 نوفمبر الحالي على استاد “رادس”، وأن الأهلي قاب قوسين أو غدنى لإحراز كأس إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

أما فريق الترجي قد فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا لأخر مرة في عام ‭2012‬ على حساب نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، بينما نجح الأهلي في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عام ‭2013‬ على حساب فريق أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي. وفى 14 لقاء تقابل فيه الأهلى والترجى على مستوى جميع البطولات، نجح فريق الأهلي في تسجيل 18 هدفاً في شباك الترجي ، مقابل 10 أهداف للأخير علماً بأن فريق الأهلي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في آخر مباراة جمعت بينهما بهدف وحيد مقابل لا شئ فى مباراة أقيمت فى تونس. وفي آخر 14 مباراة جمعت بين فريق الأهلي وبين نظيره فريق الترجي على مستوى جميع البطولات، نجح الأهلي في تحقيق الانتصار في 7 مباريات، وفي مقابل ذلك نجح فريق الترجي الرياضي في تحقيق الانتصار في 3 مباريات فقط لا غير، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 4 مباريات أخرى.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2