مباريات الجولة 11 من «الليجا» تحتل عناوين الصحف الإسبانية

مباريات الجولة 11 من «الليجا» تحتل عناوين الصحف الإسبانيةمباريات الجولة 11 من «الليجا» تحتل عناوين الصحف الإسبانية

* عاجل3-11-2018 | 12:19

وكالات
ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، على تسريبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بشأن ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، بجانب مباريات الجولة 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، خاصة لقائي ريال مدريد أمام بلد الوليد، وبرشلونة مع رايو فاليكانو.
وقالت صحيفة (ماركا) في العنوان الرئيس على غلافها: "اليويفا يتستر على غش باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي"، مضيفة: "دير شبيجل تكشف عن وثائق جديدة تدين جياني إنفانتينو وميشيل بلاتيني بشأن تمويل الناديين".
وتحدثت الصحيفة عن تواجد البرازيلي رونالدو رئيس بلد الوليد لمتابعة مباراة فريقه أمام الملكي، حيث قد يشارك مواطنه فينيسيوس جونيور الذي سبق وحضر تقديمه في سانتياجو برنابيو.
كما تناولت صحيفة (أس) تسريبات اليويفا تحت عنوان: "اليويفا يتستر على التحايل المالي"، مشيرة في الوقت ذاته إلى التحقيق مع ليونيل ميسى ووالده بتهمة غسل الأموال في الأرجنتين.
وعلى غلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) جاء عنوان يقول:"ميسي والسيتي.. القصة الحقيقية"، مضيفة: "بعد اتهامه بالتهرب الضريبي تواصل محيط ميسي مع النادي الإنجليزي، بينما كان لويس سواريز عاملا مهما في إقناعه بالبقاء في الفريق".
كما نقلت تصريحات إرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا، الذي ترك الباب مفتوحا في سوق الانتقالات للتعاقد مع مدافعين جدد.
واهتمت صحيفة (سبورت) بلقاء برشلونة أمام رايو فاليكانو، وكتبت:" فليستمر التقدم"، متابعة: "البارسا يبحث عن تعزيز مركزه في صدارة الليجا، سواريز الذي يمر بأفضل فترة تهديفية له سيقود الفريق اليوم، بينما تم استبعاد مالكوم ودينيس سواريز لتتعقد وضعية اللاعب البرازيلي في الفريق".
وأشارت إلى أن مباراة سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الأولى في الليجا ستكون لتحديد مستقبله سواء بالاستمرار حتى نهاية الموسم أو الاكتفاء بالفترة المؤقتة.
وتطرقت إلى تسريبات اليويفا وأبرزت أن الاتحاد الأوروبي ساعد السيتي والبي إس جي في تجاوز أي عقوبات بشأن سياسة اللعب المالي النظيف.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2