وزير شباب السنغال ينقل شكر رئيس بلاده للسيسى على منتدى الشباب

وزير شباب السنغال ينقل شكر رئيس بلاده للسيسى على منتدى الشبابوزير شباب السنغال ينقل شكر رئيس بلاده للسيسى على منتدى الشباب

* عاجل5-11-2018 | 13:38

كتب: محمد الصحن 
نقل وزير الشباب السنغالى باتيك وجى اندونج خلال" جلسة كيف نبنى قادة المستقبل؟"، تحيات وشكر رئيس بلاده، "ماكى سال" إلى الرئيس السيسى، على فكرة منتدى الشباب العالم.
وأشار باتيك وجى اندونج إلى أن الرئيس السيسى من خلال هذا المنتدى يتفهم جيدًا قيمة الشباب الحقيقية.
أعرب اندونج عن فخره بحضوره إلى مصر مهد الحضارات خصوصا حضور المنتدى الذى جمع مختلف شباب العالم فى جو من الوئام والترحاب لمناقشة جميع المشاكل التى تخص الدول الإفريقية وبحث التنمية المستدامة.
وأوضح أن فكرة التنمية المستدامة قامت على أن جميع المجتمعات يجب أن تجد تلبية لاحتياجاتها والوفاء باحتياجات الأجيال القادمة، وذلك على مختلف الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، مشيرًا إلى أن حكومة السنغال قامت بالعديد من الاستثمارات فى هذا المجال بالإضافة إلى تعزيز القدرات من أجل الوفاء بكل أهدافنا وتحقيقها وهو ما يجعل من السنغال إحدى الدول الكبيرة فى إفريقيا للاستثمار فى الطاقة الشمسية، حماية التنوع البيئى، وأيضا فى مجال السلام.
وأشار إلى أن بلاده لديها خطة شاملة فى مجال حماية التنوع البيولوجى وحماية الثروة السمكية، وأيضا فى مجال البيئة الخضراء وتعمل أيضا على إشراك الشباب فى تلك الخطط من خلال الخدمة العسكرية العامة والعمل التطوعى.
وقال إن بلاده تعمل أيضا فى مجال إعادة تدوير البلاستيك، وبناء العاصمة الخضراء وإنشاء مدن خضراء على مستوى واسع، موضحا أن كل ذلك يدخل فى مجال التنمية المستدامة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2