الفنان «بدر تاج» يضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد «بشرى»

الفنان «بدر تاج» يضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد «بشرى»الفنان «بدر تاج» يضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد «بشرى»

* عاجل5-11-2018 | 15:52

كتب: أحمد حمدي

إنتهى الفنان «بدر تاج» من وضع لمساته الأخيرة على ألبومة الجديد بشرى 2019، من إنتاج أنفينيتي ميوزيك لصناعة الموسيقى، ويضم الألبوم 11 أغنية فضلا عن أغنية إضافية ملحقة بالألبوم و لكنها لن تصدر في النسخة الرسمية ولكن سوف تكون فقط على وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالفنان مثل ساوند كلاود و الفيس بوك الشخصي الخاص به.

وقام بكتابة الأغاني كل من : محمد قاسم في هيت الألبوم بشرى – أسمع كلماتي – أنت غنوة – دنيتي حبيتها – لا مش ناسيك – ضحكتني. أما الشاعر إبراهيم عشري البورسعيدي قد قام بكتابة : غايب – كداب و أناني، و باقي الشعراء قاموا بكتابة أغنية واحدة بالألبوم كالتالي: محمد رمضان في إنساه ، و رامي مرسال في حكم الهوى، علاء شعبان في بهواه .

فيما يخص الألحان فقد كان للفنان بدر تاج نصيب الأسد منها حيث قام بتلحين الأغنيات التالية: دنيتي حبيتها – بشرى – كداب وأناني – أسمع كلماتي – أنت غنوة، و قام الموزع محمد مرسال بتلحين ثلاث أغنيات في الألبوم و هم غايب، وحكم الهوى من توزيعه أيضا، وأغنية بهواه من الحان الفنان أحمد آمين، والملحنين محمد حجاج في أغنية لا مش ناسيك، ومحمد منصور في أغنية إنساه، ومحمد قاسم و أحمد همام في أغنية ضحكتني.

وقام بتوزيع أغاني الألبوم : أحمد آمين في 4 أغنيات منها إنساه – ودنيتي حبيتها – أنت غنوة – بهواه، وقام الفنان محمد مرسال بتوزيع ثلاث أغنيات و هى: حكم الهوى و أسمع كلماتي، و غايب عمر، أسعد في أغنية لا مش ناسيك – مصطفى شريف في كداب و أناني – ساهر و باسم خالد في هيت الألبوم بشرى، و أغنية ضحكتني.

كفرات الألبوم قام بتصميمها عمرو هشام بعدسة المصور محمد رمزي.

ويعد هذا العام حافلا بالإنجازات للفنان بدر تاج حيث قام بتصوير أول أغنية مصورة بطريقة فيديو كليب له وعرضها على قناة مزيكا وصفحة نجومي على الفيس بوك، كما قام لأول مره بتصوير جميع أغنيات البومه حكايات 2018 بطريقة Art Work Clip حيث تمت الإستعانه بالرسوم المتحركة و الخدع البصرية، و الجرافيكس، والآنيميشن، كما تم عرض الألبوم على أغلب المواقع الكبيرة مثل نجومي وأنغامي وغيرها؛ مما حقق للألبوم إستماع يصل الى مليون إستماع و مشاهدة، و يصاحب الألبوم حملة إعلانية؛ حيث قام الفنان بدر تاج بنشر كوفرات الألبوم فضلا عن تنزيل 3 أغنيات من الألبوم كدعاية له وهى إنساه – حكم الهوى – ضحكتني فضلا عن البونص تراك وهو أديني بس دقيقة كلمات محمد عطية، و الحان محمد حجاج، و توزيع أحمد آمين؛ ليصبح عدد الأغنيات للألبوم 12 أغنية. ويدرس الفنان الملقب بصوت الحب تصوير أغنية بشرى على طريقة الفيديو كليب، منتظرا ردود الأفعال على الألبوم، ولم يذكر من تكون بشرى صاحبة الأغنية، و الإجابة متروكة لمستمعي الألبوم.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2