«قتل في مداهمة لتكفيريين بجلبانة».. تشييع جثمان «أمين شرطة» محمد حسانيين بالإسماعيلية

«قتل في مداهمة لتكفيريين بجلبانة».. تشييع جثمان «أمين شرطة» محمد حسانيين بالإسماعيلية«قتل في مداهمة لتكفيريين بجلبانة».. تشييع جثمان «أمين شرطة» محمد حسانيين بالإسماعيلية

* عاجل5-11-2018 | 16:36

كتب: أحمد حمدي

في جنازة عسكرية مهيبة؛ ودعت جماهير الإسماعيلية جثمان الشهيد أمين شرطة محمد بكري حسانيين أبن قرية نفيشة الشهير بـ"أوتاكا".

وكان على رأس المشيعين لجثمان الشهيد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، واللواء أمجد عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة وسيناء، واللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، ونائبه اللواء جمال غزالي، وعدد كبير من مساعدي مدير الأمن، والقيادات الأمنية، والتنفيذية بالمحافظة.

وكان البطل قد أستشهد في أثناء تنفيذ أحدى المأموريات مساء ألأحد الماضي الموافق 4 من شهر نوفمبر الجارى أثناء مداهمة أحد أوكار التكفيريين بقرية جلبانه؛ إثر إصابته بطلقة بالصدر.

ويذكر أن الشهيد وحيد والديه والذى توفي والده منذ سنوات وأصبح هو العائل لوالدته التي إرتبطت به إرتباطاً كبيرا، وتزوج وأنجب ولد وبنتين أكبرهم في المرحلة الإعدادية.

عمل "أوتاكا" في وحدة مباحث القنطرة شرق منذ سنوات، وأرتبط بعلاقات طيبة مع جميع الضباط وزملائه من أفراد الشرطة، وشارك الشهيد قبل وفاته في العديد من المأموريات التي أستهدفت مزارع المواد المخدرة و خلال سير الجنازة؛ لتشييع جثمان الشهيد إلى مثواه الآخير بمقابر قرية نفيشة التابعة لمركز و مدينة الإسماعيلية ومسقط رأسه؛ ردد المشيعون لا اله الا الله الشهيد حبيب الله.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2