حزب تحيا مصر يشارك في زيارة مجتمعية لمرضي مستشفي المسلة بأسوان

حزب تحيا مصر يشارك في زيارة مجتمعية لمرضي مستشفي المسلة بأسوانجانب من اللقاء

مصر13-5-2024 | 17:18

شارك اليوم حزب تحيا مصر تحت رعاية الدكتور عزت البربري رئيس الحزب ومتابعة وإشراف اللواء الدكتور خالد عنان الأمين للحزب وبحضور الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان السابق وأحمد بدوي المستشار الإعلامي للحزب والمتحدث باسم الأمانة العامة المركزية للحزب في زيارة ل مستشفي المسلة ضمن مبادرات رحلات الخير والتي تنظمهاجمعية أسوان اليوم للاعلام والتنمية وضمت الزيارة وفدا من القيادات التنفيذية والجامعية والمجتمعية والدينية بمحافظة أسوان ، تحت شعار اليوم العالمي للتمريض .

وقال الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب، أن حزب تحيا مصر يعمل علي زيادة المشاركات والأنشطة المجتمعية والخيرية التي تستهدف المواطنين البسطاء لبناء جسر من التواصل البناء والعمل علي تفعيل دور الحزب الخدمي والنهوض بمنظومة الصحة من خلال رؤية الحزب الصحية.

وأضاف الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان السابق ،جاء تفقد اقسام مستشفى المسلة بعد افتتاحها ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل، والتعرف على الخدمات الطبية التي يتم تقديمها للمواطنين بمختلف أقسامها ، والتي تسهم في رفع مستوي الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالمحافظة .

وأوضح الدكتور طه محمود مدير مستشفي المسلة أن محافظة أسوان تعد أحدي محافظات المرحلة الأولي في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل ،وان مستشفي المسلة تقدم خدماتها الطبية لمرضي محافظة أسوان ويوجد بها وحدة غسيل كلي مزودة بأفضل أجهزة الغسيل الكلوي لخدمة المجتمع الاسواني.

وأضاف وجيه عجيب رئيس جمعية أسوان اليوم للاعلام وتنمية المجتمع، أن هذه الزيارة تأتي ضمن مبادرة رحلات الخير التي ترعاها الجمعية بهدف دعم جهود العمل التنفيذى والخيري في مختلف المواقع، وخاصة المستشفيات ودار الأيتام والمسنين من أجل رسم البسمة علي وجوه البسطاء والمرضي وكبار السن بالمجتمع.
وأوضح أحمد بدوي المستشار الإعلامي ل حزب تحيا مصر والمتحدث الرسمي لمبادرة رحلات الخير ب أسوان أن الوفد ضم علماء الأزهر الشريف وزارة الأوقاف ،والكنيسة ونخبة من القيادات المجتمعية و المجتمع المدني، حيث قام أعضاء الوفد بالاطلاع على ألمنظومة الطبية المقدمة بمستشفى المسلة والتي تم إدراجها ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل ، فضلا عن المساهمة في إدخال البهجة والسرور على المرضى .

و كان في استقبال الوفد الدكتور طه محمود ، مدير مستشفى المسلة ، و ضم الوفد عدد من القيادات الدينية ، والقيادات التنفيذية وعلي رأسه االأنبا بيشوي أسقف كنائس أسوان والشيخ حنفي دياب وكيل وزارة الأوقاف والدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، وأيضا عدد من القيادات المجتمعية وممثلي النقابات والأحزاب والجمعيات الأهلية.
وعلي هامش الزيارة تم تكريم عدد من الأطباء وعدد من الممرضين والممرضات لتفانيهم في العمل وبمناسبة اليوم العالمي للتمريض.

أضف تعليق

إعلان آراك 2