"دوري نايل" .. أحمد سامي: جدول الدوري خادع ولم يحالفنا التوفيق أمام الاتحاد

"دوري نايل" .. أحمد سامي: جدول الدوري خادع ولم يحالفنا التوفيق أمام الاتحادأحمد سامي

رياضة14-5-2024 | 20:35

عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة أحمد سامي ، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم الثلاثاء على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار لقاءات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

وقال أحمد سامي ، في تصريحات عقب المباراة: "كنا موفقين أمام الاتحاد السكندري ونجحنا في التعامل في مجريات اللقاء كما كان مخططا له"، مشيرا إلى أنه طلب من لاعبيه اللعب بنفس طريقة الاتحاد لحين استعادة الكرة ومن ثم اللعب بطريقتنا المعتادة.

وأشاد "سامي" بما قدمه لاعبوه أمام الاتحاد السكندري، مؤكدا أنهم نجحوا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل أرضية الملعب.

وعن صعود فريقه للمركز الخامس في جدول مسابقة الدوري المصري ، قال "سامي": "الرؤية لم تتضح بعد لحين لعب كل المؤجلات"، واصفًا جدول ترتيب فرق الدوري حالياً بـ"الخادع".

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق سموحة "لعب 22 مباراة" إلى 34 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، متأخرًا بفارق نقطة عن فريق الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع.

ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن بيراميدز "لعب 19 مباراة" برصيد 44 نقطة يليه المصري "لعب 21 مباراة" برصيد 37 نقطة ثم زد إف سى برصيد 36 نقطة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2