أمين الملتقى الاعلامي العربي : قمة البحرين تعقد في ظروف استثنائية صعبة

أمين الملتقى الاعلامي العربي : قمة البحرين تعقد في ظروف استثنائية صعبةالامين العام للملتقى الاعلامي العربي ماضي الخميس

عرب وعالم15-5-2024 | 22:45

أعرب الامين العام للملتقى الاعلامي العربي ماضي الخميس عن تفاؤله بما سينتج عن القمة العربية الـ33 التي تحتضنها البحرين في ظروف استثنائية صعبة ولعلها من القمم العربية النادرة التي تعول عليها كثيرا الشعوب العربية من الخليج إلى المحيط.

وقال الخميس في تصريح له اليوم الأربعاء قبل انعقاد القمة إن الآمال من هذه القمة ارتفعت بارتفاع المعاناة التي تتجرعها الأمة العربية وخاصة في ظل اعتداء الاحتلال الإسرائيلي الهمجي المستمر على غزة وقيامه بتصفية عرقية ممنهجة .

وذكر أن الآمال كثيرة لما قد تسفر عنه هذه القمة من قرارات تسهم في وقف آلة التصفية البغيضة التي تطحن أبناء غزة .

وأكد انه سيكون من أولويات القمة أيضا التطرق الى القضايا التنموية والاقتصادية والبعد الاجتماعي والتربوي والأمني الذي يهم الوطن العربي ككل والتكامل بين الدول العربية وهو من الأمنيات الكبيرة التي ترفعها وتأمل بها الشعوب العربية.

واعرب عن سعادته بتزامن هذه القمة مع اختيار المنامة عاصمة الإعلام العربي وهو حدث مهم لنا كإعلاميين وأيضا انطلاق الهوية البصرية والاستراتيجية الجديدة اليوم لاتحاد الصحفيين الخليجيين بالاضافة الى عقد ملتقى الاستثمار بالأمس في البحرين أيضا والذي كان أيضا يحمل رؤية جيدة نحو قضايا اقتصادية استثمارية تهم الوطن العربي مشيرا الى ان البحرين التي تحتضن هذه القمة المهمة كانت ولا تزال بلدا سباقا نحو كل تقارب وتوافق عربي .

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2