الجامعة المصرية الصينية :بدء برنامج الماجستير المهني بكلية الاقتصاد والتجارة الدولية

الجامعة المصرية الصينية :بدء برنامج الماجستير المهني بكلية الاقتصاد والتجارة الدوليةالجامعة المصرية اليابانية

مصر16-5-2024 | 14:55

أعلنت الجامعة المصرية الصينية عن بدء تشغيل برامج الماجستير المهني ب كلية الاقتصاد والتجارة الدولية اعتبارا من العام الجامعي المقبل 2024 - 2025.

وذكرت الجامعة في بيان اليوم الخميس ،أن برنامج الماجستير المهني ب كلية الاقتصاد والتجارة الدولية يهدف إلى توفير فرص التعليم العالي المهني للطلاب الراغبين في التسجيل، وتطوير مهاراتهم المهنية واكتساب المعرفة العميقة التي تمكنهم من التفوق في بيئة العمل الحالية وتحقيق نجاح مستدام في مساراتهم المهنية، بما يحقق طموحاتهم، إلى جانب تفعيل وتحقيق الهدف من باقة الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب.

وأضافت أن برنامج الماجستير يهدف أيضا إلى الربط بين النظريات الأكاديمية والتحديات العملية التي يواجهها المهنيون في مجالاتهم، وتوجيه الطلاب بأحدث الاتجاهات والممارسات الدولية والمحلية في مختلف المجالات، فضلا عن المساعدة على تقديم حلول فنية للتحديات المهنية الحديثة مما يضيف قيمة ملموسة تمثل خطوة نوعية للطلاب في سوق العمل.

وأشار البيان إلى أن برامج الماجستير المهني يضم تخصصات "الاقتصاد المنزلي، إدارة الرعاية الصحية وضمان الجودة، اللوجيستيات وإدارة سلسلة الإمداد، المحاسبة وإدارة الأعمال، إدارة الأعمال ويشمل تخصصات (الموارد البشرية، الإدارة الاستراتيجية، إدارة الجودة، التسويق).

وذكرت الجامعة المصرية الصينية أنه يمكن الحصول على درجة الماجستير باللغتين العربية والإنجليزية لتسهيل حصول الطلاب على المهارات المهنية في مختلف التخصصات.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2