نهائى الكونفدرالية.. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى

نهائى الكونفدرالية.. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربىالزمالك ونهضة بركان

رياضة18-5-2024 | 09:02

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربى في الثامنة مساء غد، الأحد، باستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يضع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، اليوم السبت، الرتوش النهائية على خطة عبور فريق نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له غداً الأحد باستاد القاهرة الدولى، وركز البرتغالى على علاج أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها في مباراة الذهاب الماضية التي فاز فيها بطل المغرب بهدفين مقابل هدف.

وحذر جوميز لاعبى الزمالك من التهاون أمام مرمى نهضة بركان، أو التسرع في إنهاء الهجمات، مطالبا إياهم باستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق المغربى، ويمنحهم دفعة معنوية لتحقيق الفوز والتتويج بلقب الكونفدرالية.

واهتم الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات نهضة بركان لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2