ضبط كميات من المخدرات قيمتها 3.5 مليون جنيه في 5 محافظات

ضبط كميات من المخدرات قيمتها 3.5 مليون جنيه في 5 محافظاتمخدرات

حوادث وقضايا20-5-2024 | 13:03

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن الجيزة وأسوان و الدقهلية و الشرقية والأقصر جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزي وتاجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

ففي الجيزة، تم ضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية وبحوزته 1,900 كيلو جرام من مخدر الحشيش وسلاح أبيض، وضبط عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة أطفيح وبحوزته 1,800 كيلو جرام من مخدر الحشيش و4 كيلو جرامات من مخدر البانجو وفرد محلى وطلقتان وسلاح أبيض.

كما تم ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة العياط وبحوزته 18 ألف قرص مخدر.

وفي أسوان، تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو وبحوزته 5 كيلو جرامات من مخدر البانجو وكمية من مخدري الهيروين والشابو وبندقية آلية وعدد من الطلقات.
وفي الدقهلية، تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر وبحوزته 2,5 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر البانجو وكمية من الأقراص المخدرة وبندقية آلية وعدد من الطلقات و2 خزينة.

كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة منية النصر وبحوزته 2,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش و6 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو.

وفي الشرقية تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح وبحوزته 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين وبندقية آلية وعدد من الطلقات.

وفي الأقصر تم ضبط عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة دشنا وبحوزته 12 كيلو جراما من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الأفيون وبندقية آلية وعدد من الطلقات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـنحو 3.5 مليون جنيه تقريبا.

أضف تعليق