امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظات بدون شكاوى لليوم الثالث على التوالي

امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظات بدون شكاوى لليوم الثالث على التواليامتحانات الشهادة الإعدادية

محافظات20-5-2024 | 15:47

واصلت امتحانات الشهادة الإعدادية استئنافها بالمحافظات اليوم الاثنين، ففي محافظة البحر الأحمر، قال هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقي أى شكاوي لليوم الثالث على التوالي لامتحانات الشهادة الإعدادية.

وأضاف منير - فى تصريحات له اليوم - أن غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية بمدن المحافظة لم تتلقي أى شكاوي حيث أدى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الامتحان اليوم فى مادة اللغة الإنجليزية وسط إجراءات احترازية ووقائية وأمنية وتنظيمية دون أى شكاوى وتتواصل غدا الامتحانات فى مادتي الهندسة والتربية الفنية حيث يؤدى 9072 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس البحرالأحمر أمام 60 لجنة موزعة علي 7 إدارات تعليمية.

وفي محافظة كفر الشيخ، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ محمد عبدالله، أنه تابع أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية، من خلال غرفة العمليات بالمديرية، والتواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، والتواصل مع رؤساء اللجان، ولم تتلق غرف العمليات شكاوى من الطلاب ولم ترصد مخالفات.

وأضاف عبدالله، أن 61 ألفا و481 طالبا وطالبة، أدوا ثاني امتحانات الشهادة الإعدادية بـ 343 لجنة بمدن وقرى المحافظة، في مادتي اللغة الإنجليزية والجبر، ولم تتلق غرف العمليات بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم، شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، في ظل تهيئة الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات، بتوجيهات المحافظ جمال نور الدين .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن 61 ألفا و481 طالبا وطالبة، أدوا اليوم الامتحان في مادة الجبر بالفترة الأولى ومادة اللغة الإنجليزية بالفترة الثانية من خلال 343 لجنة أساسية على مستوى المحافظة، وغداً يؤدي الطلاب امتحان مادتي الهندسة والحاسب الآلي.

وفي محافظة الوادي الجديد، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد المهندس سيد عبد العزيز عطية، على انتظام ومتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية فى يومها قبل الأخير والتى يؤديها نحو 4870 طالبا وطالبة في 126 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة.

وقال وكيل الوزارة، إنه تم إجراء جولة جولة ميدانية بالمدرسة الرسمية المتميزة للغات ومدرسة الشهداء الإعدادية بالخارجة، وتم الاطمئنان على توافر الأجواء الملائمة أمام الطلاب لآداء الامتحان بعيد عن أى قلق أو توتر وكذلك التزام الجميع بمهاهم داخل اللجان، وتشجيع الطلاب وأنه سيتم تكريم المتفوقين عقب إعلان النتائج.

وأشار عبدالعزيز، إلى تنفيذ كافة الإجراءات والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات والتصدى بقوة لأى تجاوزات أو محاولات للغش واتخاذ إجراءات رادعة مع المخالفين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2