محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية في مشروعات مياه الشرب والغاز والطرق

محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية في مشروعات مياه الشرب والغاز والطرقمافظ الدقهلية

محافظات21-5-2024 | 16:26

وجه محافظ الدقهلية أيمن مختار بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية في مشروعات مياه الشرب والغاز والطرق لتسليم المشروع نهائياً والتنسيق الكامل مع الهيئة الهندسية ودار الهندسة استشاري مشروع حياه كريمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الدقهلية لمتابعة نسب التنفيذ وتذليل المعوقات التي تواجه الأعمال المتبقية بمبادرة حياة كريمة بقري مركز شربين .. بحضور ممثلي هيئة الطرق ، وشركات مياه الشرب والصرف الصحي والغاز ، ومسئولي حياه كريمة بالمحافظة ، ورئيس مركز ومدينة شربين .

وأكد محافظ الدقهلية أيمن مختار علي أن مبادرة "حياة كريمة" لم تشهدها الدولة المصرية علي مر تاريخها في إطار بناء الرئيس للجمهورية الجديدة فهي ابعد من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلي تحسين الخدمات الحكوميه المقدمه لهم في كافة القطاعات .

كما اكد مختار علي ضرورة الاستفادة من مبادرة حياة كريمة بشربين وتطبيقها علي مراكز المرحلة الثانية وهي ( بلقاس و اجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة ) لتلافي اي مشاكل او معوقات قبل البدء في التنفيذ لضمان عدم تعطيل العمل حتي تكون الدقهلية في مقدمة المحافظات.

كما أكد المحافظ علي ضرورة العمل كفريق واحد من أجل الانتهاء من تنفيذ الأعمال المتبقية بمبادرة حياة كريمة بشربين تمهيداً للبدء في المرحلة الثانية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2