إنفينكس تمد فترة الضمان على هواتفها المصنعة في مصر إلى 18 شهرًا

إنفينكس تمد فترة الضمان على هواتفها المصنعة في مصر إلى 18 شهرًاإنفينكس

بعد إعلان شركة إنفينكس العالمية، العلامة التجارية التكنولوجية العصرية المصممة للمستهلكين الشباب، عن تخفيض أسعار الهواتف المصنعة محلياً بنسبة 18% لدعم المنتج المحلي، أعلنت إنفينكس اليوم عن مد فترة الضمان على الأجهزة المصنعة في مصر لمدة 18 شهر بدلاً من 12 شهرًا.

وكانت فترة الضمان التى تمنحها انفينكس للعميل 12 شهر ضد عيوب الصناعة كباقي شركات الهواتف الذكية العاملة في السوق المصري، قبل أن تمد بداية من الشهر الجاري فترة الضمان على هواتفها المصنعة محلياً بداية من هاتف SMART 8 بمد فترة الضمان لمدة 18 شهراً.

وأرجعت الشركة قرارها لإيمانها بحقوق المستهلكين في مصر، بجانب ثقتها الكبيرة في جودة هواتفها المصنعة محلياً تحت شعار صنع في مصر، والتي تدخل عامها الرابع محققة نجاحات كبيرة في السوق المصري.

وأكدت إنفينكس استمرارها في تصنيع هواتفها في مصر عبر خطوط إنتاجها والحرص على تدريب العمالة المصرية على صناعة الهواتف الذكية بأعلى جودة تحت شعار صنع في مصر، بجانب تقديم موديلات جديدة باستمرار مصنعة محلياً تواكب أحدث إصدارات الشركة في الأسواق العالمية.

وشددت الشركة على التزامها بوعدها للمستهلك بوضع أحدث التكنولوجيات في مجال صناعة الهواتف الذكية في متناول المستهلك المصري بسعر مناسب، لتلبية احتياجات جيل الشباب المتطلع للتكنولوجيا باستمرار واتاحة الفرصة لهم لتجربة أحدث التكنولوجيا المقدمة في مجال الهواتف الذكية حول العالم بسعر منافس في متناول يدهم.

وكشفت إنفينكس عن تطويرها لخطوط إنتاجها في مصر بشكل مستمر حتى توفر أعلى جودة للمنتجات المصنعة محلياً لتضاهي جودة المنتج المستورد وهو ما أعطاها الثقة لرفع مدة ضمان الجهاز المصنع في مصر.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2