سكرتير عام البحيرة يتابع تلقي ملفات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز

سكرتير عام البحيرة يتابع تلقي ملفات التصالح في مخالفات البناء بالمراكزجانب من جولة السكرتير العام

محافظات22-5-2024 | 15:38

قام كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة ، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية داخل المركز التكنولوجى بـ المحمودية ، رافقه خلالها على زيد رئيس مركز ومدينة المحمودية، حيث تابع سير العمل بالمركز التكنولوجي وتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، طبقاً للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحته التنفيذية، كما تفقد وحدة التغيرات المكانية والتراخيص العامة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بضرورة متابعة استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة .

وفى ذات السياق، قام غطاس بتفقد المركز التكنولوجى بـ الرحمانية وتابع سير العمل به، وذلك بحضور أ. الحسينى أبو عيانة رئيس مركز ومدينة الرحمانية، مؤكدا تسهيل الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، مشيراً إلى أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء وسير العمل ونسب الإنجاز بكل مركز من مراكز المحافظة وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وأكدت نائب محافظ البحيرة علي ضرورة تضافر كل الجهود وتكثيف العمل بين جميع الجهات المعنية للتيسير على المواطنين المتقدمين للتصالح لتأكيد هيبة الدولة والحفاظ علي حق الشعب.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2