النائب حازم الجندي يكرّم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالغربية

النائب حازم الجندي يكرّم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالغربيةالنائب حازم الجندي يكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالغربية

محافظات22-5-2024 | 16:39

نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الغربية، برئاسة النائب المهندس حازم الجندي عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، وتحت رعاية الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، حفل توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن، التي عُقدت خلال شهر رمضان، وشهدت إقبالا كبيرا من مختلف الأعمار وتقدم لها ٢٠٠٠ متسابق من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

وقدم النائب المهندس حازم الجندي، التهنئة للفائزين، مشيرا إلي أنه نظرًا للزيادة الكبيرة في أعداد للمتقدمين تمت زيادة الجوائز المالية للفائزين هذا العام، كما وعد بزيادة قيمة الجوائز العام المقبل على أن يكون هناك تكريم خاص للشيوخ المُحفظين ومكاتب التحفيظ التي تشرف على هؤلاء المتقدمين من حفظة كتاب الله.

وأكد "الجندي"، على ضرورة إحياء كتاتيب تحفيظ القرآن لما لها من أثر كبير في تنمية الوعي الديني والتربية الدينية السليمة والصحيحة.

واشترطت اللجنة المشرفة علي المسابقة أن يكون المتسابق من محافظة الغربية، ولا يتعدي سن المتسابق في مسابقة حفظ ربع القرآن ١١ عاما، وفي مسابقة حفظ نصف القرآن ١٦ عاما، وحفظ القرآن كاملا ٢٥ عاما.

ورصدت اللجنة جوائز مالية للفائزين، حيث حصل الفائز الأول في حفظ القرآن كاملا علي ٥ آلاف جنيه، والثاني علي ٣ آلاف جنيه والفائز الثالث علي 2000 جنيه، ومن الرابع حتي العاشر ألف جنيه.

كما حصل الفائز في مسابقة حفظ نصف القرآن علي 2000 جنيه، والفائز الثاني علي 1000 جنيه، والثالث علي 900 جنيه، ومن الرابع حتي العاشر 500 جنيه.

وحصل الفائز في مسابقة حفظ ربع القرآن علي ألف جنيه، والثاني 900 جنيه والثالث 800 جنيه ومن الرابع حتي العاشر 500 جنيه.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2