حزب المصريين ينظم دورة تدريبية في "فنون الكاراتيه" لذوي الهمم بالبحر الأحمر | صور

حزب المصريين ينظم دورة تدريبية في "فنون الكاراتيه" لذوي الهمم بالبحر الأحمر | صورجانب من اللقاء

محافظات22-5-2024 | 21:55

نظم حزب ”المصريين“ دورة تدريبية جديدة في « فنون الكاراتيه » ل ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة بالبحر الأحمر، اليوم الأربعاء، في إطار التزام الحزب بتعزيز الشمولية والاندماج في المجتمع لهذه الفئة، من خلال توفير بيئة داعمة وتدريب متخصص يمكن ذوي الهمم من تحقيق طموحاتهم والمساهمة الفعالة في المجتمع.

جاء ذلك تحت رعاية المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب ”المصريين“، وتنظيم وإشراف هاني عبد السميع أمين عام الحزب بالبحر الأحمر، وتحت قيادة الكابتن أحمد الشعشاعي، أمين لجنة الأولمبياد، وبمشاركة عدد كبير من أبطال ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة.

وقال هاني عبد السميع إن دورة « فنون الكاراتيه » ل ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة تأتي في إطار مجموعة من المبادرات التي يطلقها الحزب لتوفير فرص تدريبية وتعليمية ورياضية لذوي الهمم، بهدف تطوير القدرات البدنية والنفسية وتعزيز الثقة بالنفس والانضباط الذاتي، وتعزيز الاندماج الاجتماعي وتقديم دعم متخصص.

وأضاف ”عبد السميع“ خلال تصريحات صحفية، أن الدورة تتم تحت قيادة مدربون مؤهلون وذوو خبرة في التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، مما يضمن تقديم التدريب المناسب الذي يلبي احتياجاتهم الخاصة ويساهم في تنمية مهاراتهم بشكل آمن وفعال، موضحًا أن يتم توفير كافة الأدوات والمرافق اللازمة لتدريب الكاراتيه، مع مراعاة توافر جميع وسائل الأمان والراحة لجميع المشاركين.

وأوضح أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر أن الدورة التدريبية دعمًا واسعًا من مختلف شرائح المجتمع، بما في ذلك المؤسسات التعليمية والمنظمات غير الحكومية المعنية بشؤون ذوي الهمم والمواطنون، وأشاد الكثيرون بالخطوة كإحدى الجهود الرامية إلى تعزيز حقوق ذوي الهمم وإعطائهم الفرصة لممارسة الأنشطة الرياضية وتطوير مهاراتهم.

واختتم: حزب ”المصريين“ يعتزم خلال المرحلة المقبلة تنظيم المزيد من الأنشطة والدورات التدريبية التي تستهدف ذوي الهمم في مجالات مختلفة، مثل الفنون، التكنولوجيا، والتعليم، كما يخطط لإطلاق حملات توعوية تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2