المخرج أيمن مكرم: أتمنى مي عز الدين ترجع للكوميديا مرة تانية

المخرج أيمن مكرم: أتمنى مي عز الدين ترجع للكوميديا مرة تانيةالمخرج أيمن مكرم

ثقافة وفنون22-5-2024 | 22:14

قال المخرج أيمن مكرم، أن الفنانة مي سليم فنانة محترفة ولديها أدواتها وتحفظ جيدا دورها بشكل قوي ومريحة في العمل، وبالغة في الإحترافية وأحببت التعاون معها خلال فيلم "بنقدر ظروفك".

وتابع أيمن مكرم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :" مي سليم شاطرة وموهبة وبتيجي من بيتها مذاكرة وحافظة دورها وهي شاطرة، وأكتر تعليق عجبني من الأطفال خلال العرض الخاص للعمل أن في كلب بيتكلم خلال الأحداث وهو مش بيتكلم بس بيقول مونولوج في دماغه، والناس كلها كانت خارجه تضحك ودي حاجه بسطتني وخلتني فرحان".

وأوضح المخرج أيمن مكرم، أنه تعاقد على مشروعين أحدهما "رومانسي كوميدي"، وهناك عمل أخر عبارة عن رواية يتم الإعداد لها حاليا ستتحول لفيلم سينمائي أو عمل درامي.

وأختتم أيمن مكرم حديثه، أنه يتمنى التعاون مع الفنانة مي عز الدين مرة أخرى، من خلال عمل كوميدي، معقباً:"ياريت ترجع تاني ومي من الناس اللي أستريحت معاهم في الشغل".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2