عائشة بن أحمد: أنا جبانة في الحب ولازم أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثة

عائشة بن أحمد: أنا جبانة في الحب ولازم أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثةعائشة بن أحمد: أنا جبانة في الحب ... ولازم أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثة

ثقافة وفنون24-5-2024 | 02:37

اعترفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بأن شهرتها بعد دخولها مجال التمثيل ساهمت في زيادة خوفها من العلاقات العاطفية، وهو الخوف الذي كان موجودا عندها قبل ذلك.


وقالت عائشة بن أحمد خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر قناة ON: "أنا أكثر واحدة جبانة في الحب، وأهرب لو حسيت إني ممكن أتهزم علشان أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثة".


وأضافت: "لو حسيت إني ممكن أتوجع أو تحصل خيبة أمل لازم أمشي".


وتابعت: "الموضوع زاد بسبب الشهرة لكن كان موجود في الأول، ويمكن لما ابتديت أشتغل واتشهر قفلت على نفسي كتير، وتحديدا لما جيت مصر".


وأشارت عائشة بن أحمد إلى أنها على مدى 10 سنوات وخلال فترة عملها في مصر كانت تسارع إلى العودة لبلدها تونس عقب انتهاء تصوير أعمالها، لتكون وسط الأشخاص الذين ترتاح معهم، لكن هذا الأمر تغير بعد انتهاء تصوير وعرض آخر أعمالها، مسلسل "بدون سابق إنذار"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.


مسلسل "بدون سابق إنذار" بطولة النجمين آسر ياسين وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول الصعوبات التي يخوضها مهندس (آسر ياسين) بعد اكتشاف مرض طفله بسرطان الدم، والأزمة التي يواجهها مع زوجته المهندسة (عائشة بن أحمد).

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2