متحدث جيش الاحتلال ينفي أسر أي جندي إسرائيلي جديد من قبل القسام

متحدث جيش الاحتلال ينفي أسر أي جندي إسرائيلي جديد من قبل القساممتحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي ينفي أسر أي جندي إسرائيلي جديد من قبل القسام

عرب وعالم26-5-2024 | 01:52

أعلن متحدث جيش الإحتلال الإسرائيلي، أنه لا يوجد حادث لاختطاف أي جندي إسرائيلي، وذلك بعد دقائق قليلة من إعلان أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري ل حركة المقاومة الفلسطينية حماس، عن أسر عدد من الجنود الإسرائيليين خلال الاشتباك مع قوة إسرائيلية في مخيم جباليا بقطاع غزة.

وأضاف أبو عبيدة في كلمة له اليوم: استدرج مقاتلونا في مخيم جباليا قوة إسرائيلية فتمكنوا من الاشتباك مع هذه القوة وهاجم مجاهدونا قوة الإسناد مباشر بالعبوات وانسحب مجاهدونا، بعد أن أوقعوا جميع عناصر هذه القوة بين قتيل وجريح وأسير.

وفي سياق منفصل، نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية تصريحات صحفية للقيادي في حماس أسامة حمدان، أمس السبت، أكد فيها أن هناك مقترحًا وافقنا عليه ورفضته إسرائيل ولا ضمانة بقبولها مقترحات جديدة للذهاب للمفاوضات.

وتابع حمدان: المفاوضات هدفها وقف العدوان وإنهاء الحصار وتحقيق صفقة تبادل عادلة، ولم نبلغ من الوسطاء بأي شيء متعلق باستئناف المفاوضات.

وأضاف: الحديث اليوم عن تفاوض جديد هو أمر غير جدي، وما زلنا نعتقد أن إسرائيل تحاول الهروب من استحقاقات محكمة العدل الدولية، ولا نحتاج إلى تفاوض جديد وحركة حماس ردت على الورقة التي قدمها الوسطاء.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2