ضبط كميات من المخدرات في 4 محافظات قيمتها 8.9 مليون جنيه

ضبط كميات من المخدرات في 4 محافظات قيمتها 8.9 مليون جنيهمخدرات

حوادث وقضايا26-5-2024 | 12:45

تمكنت الأجهزة الأمنية ب وزارة الداخلية من ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة عدة عناصر إجرامية في 4 محافظات قيمتها 8.9 مليون جنيه.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة ال مخدرات بقطاع مكافحة ال مخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريات أمن القاهرة، والجيزة، وأسيوط، والدقهلية، قد أكدت قيام عدد من العناصر الإجرامية بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها بنطاق تلك المحافظات.

فقد تم ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة وبحوزته كمية من مخدر الآيس "شابو" وزنت 5 كيلو جرامات، فضلا عن الخامات والأدوات المستخدمة في التصنيع وسلاح أبيض.
و تم ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة وبحوزته 3 كيلو جرامات من مخدر الآيس، وضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة وبحوزته 10 آلاف قرص مخدر وسلاح أبيض.

وتم أيضا ضبط عنصرين إجراميين بدائرة مركز شرطة أسيوط بمحافظة أسيوط وبحوزتهما 4 كيلو جرامات من مخدر الآيس وكيلو جرامان من مخدر الأفيون وكيلو جرام من مخدر الحشيش وفرد خرطوش وعدد من الطلقات ودراجتين ناريتين دون لوحات معدنية وسلاحين "أبيض".

و تم ضبط عنصر إجرامي بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر الحشيش و10 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو وبندقية خرطوش وطبنجة وعدد من الطلقات النارية.
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بما يقارب 8,9 مليون جنيه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2