رفع 2900 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والمحال التجارية بهضبة الأهرام

رفع 2900 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والمحال التجارية بهضبة الأهرام رفع 2900 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والمحال التجارية بهضبة الأهرام

محافظات26-5-2024 | 14:31

قال محافظ الجيزة، أحمد راشد، إنه تم رفع 2900 حالة تعدٍ وإشغالات لل مقاهي والمحال التجارية بقطاع هضبة الأهرام، حيث تم رفع كل حالات ال إشغال مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه المحافظ، في بيان اليوم الأحد، بمواصلة جهود رصد المخالفات والقضاء على حالات إشغال الطريق العام، ومنع التعديات للمحال والمنشآت التجارية وال مقاهي والمطاعم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين على مدار اليوم.

وأضاف أن هذه الحملات نفذتها المحافظة بقطاع هضبة الأهرام بمناطق الثروة المعدنية والضغط العالي والعشرين، والتي أسفرت عن ضبط 2900 حالة إشغال لل مقاهي والكافيهات والمحال و الباعة الجائلين ضمت كراسٍ، وشيش، وثلاجات، وحوامل، وشاشات عرض، وعربات مشروبات، وتروسيكلات باعة جائلين، وعلى الفور تم رفع كل هذه الحالات وإيداع المضبوطات بمخازن قطاع هضبة الأهرام.

وأوضح أن حملات المحافظة حدائق الأهرام شملت أيضًا غلق وتشميع عدد من المحال والمنشآت التجارية المخالفة غير الملتزمة بمواعيد الغلق والتي تم تلقي شكاوى من المواطنين حيالها.

وتابع أنه تم أيضًا ضبط عدد من الجراجات التي تم تحويلها لورش وأنشطة تجاربة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم توجيه حملات من خلال هيئة النظافة والتجميل لرفع المخلفات والرتش بقطع أراضي فضاء بالمنطقة (أ - ج)، وجارٍ استكمال الجهود.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2