الدوري الإسباني .. تعادل سيلتا فيجو مع فالنسيا ولاس بالماس أمام ديبورتيفو ألافيس

الدوري الإسباني .. تعادل سيلتا فيجو مع فالنسيا ولاس بالماس أمام ديبورتيفو ألافيستعادل سيلتا فيجو مع فالنسيا

رياضة26-5-2024 | 20:21

تعادل سيلتا فيجو مع ضيفه فالنسيا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب بالايدوس في إطار الجولة الـ38 والأخيرة، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل هدفي سيلتا فيجو كل من اياجو اسباس في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، وأناستاسيوس دوفيكاس بالدقيقة 62، بينما أحرز هدفي فالنسيا كل من كارلوس دومينجيز لاعب سيلتا فيجو بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة، والبيرتو ماري في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

ورفع فالنسيا رصيده إلي 49 نقطة وينهي الدوري في المركز التاسع، بينما أصبح رصيد سيلتا فيجو 41 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتًا وبفارق الأهداف عن إشبيلية صاحب المركز الرابع عشر، والذي سيواجه برشلونة مساء اليوم في إطار نفس الجولة الاخيرة.

وفي مباراة أخرى، اقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، تعادل لاس بالماس مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف لكل منهما، تقدم ديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 50 عن طريق كارلوس فيسينتي، وعدل لاس بالماس النتيجة في الدقيقة 71 عن طريق مارك كاردونا.

ورفع ديبورتيفو ألافيس رصيده إلى 46 نقطة، وينهي الليجا في المركز العاشر، بينما أصبح رصيد لاس بالماس 40 نقطة في المركز السادس عشر، وبفارق الأهداف عن ريال مايوركا صاحب المركز الخامس عشر.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2