سفارة فرنسا تحتفي بالمشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024

سفارة فرنسا تحتفي بالمشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024دورة الألعاب الأولمبية في باريس

رياضة27-5-2024 | 03:47

نظمت سفارة فرنسا بالقاهرة احتفالية خاصة عن دورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين، تحت شعار "الطريق إلى باريس 2024"، بمشاركة مصرية مميزة.

في كلمته خلال الاحتفالية، أعرب السفير إيريك شوفالييه سفير فرنسا بمصر، عن سعادته بجمع اللاعبين المصربين والمدربين ورؤساء الاتحادات الرياضية قبل شهرين من انطلاق الألعاب، قائلاً: "يسرني أن نجمع الأسرة الرياضية المصرية قبل شهرين من انطلاق الألعاب في باريس، ورؤساء الاتحادات الرياضية.

وأكد السفير شوفالييه ، على أن القنصلية ستقدم كافة التسهيلات للمشاركين وكل الراغبين في حضور الحدث بما في ذلك تسهيل إجراءات التأشيرات، لتعزيز تجربة الرياضيين المصريين في باريس.

وأكد السفير أن فرنسا تسعى جاهدة لضمان استضافة الألعاب الأولمبية بأفضل تنظيم ممكن، مشددًا على دعم بلاده الكامل للرياضيين المعاقين من خلال تعزيز الخدمات المتاحة لهم في باريس.

كما أشار شوفالييه إلى أن هذه الدورة ستشهد لأول مرة مساواة تامة بين الجنسين، الرجال والنساء، مما يعكس التزام اللجنة الأولمبية بتحقيق المساواة في الرياضة.

وقدم السفير شوفالييه تهانيه للنادي الأهلي على فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا، معربًا عن أمله في أن تكلل مشاركة الرياضيين المصريين في أولمبياد باريس 2024 بالنجاح والتميز.

في ختام كلمته، أشار السفير إلى أن دورة الألعاب الأولمبية المقبلة تعد فرصة لتعزيز العلاقات الرياضية بين مصر وفرنسا، متمنيًا كل التوفيق للرياضيين المصريين المشاركين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2