في حملة موسعة... ضبط 7 قضايا اتجار بالمواد المخدرة بدمياط وأسوان

في حملة موسعة... ضبط 7 قضايا اتجار بالمواد المخدرة بدمياط وأسوانحملة أمنية

حوادث وقضايا27-5-2024 | 11:08

قام قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط، وأسوان، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة، التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط، عن ضبط 4 قضايا اتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.100 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 6 كيلوجرامات، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 9 كيلوجرامات، وكمية من مخدري الهيروين، والشابو، بالإضافة إلى ضبط 4 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 5 متهمين، منهم 4 لهم معلومات جنائية.

كما أسفرت جهود الحملة، بمديرية أمن أسوان، عن ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.2 كيلو جرام، و580 قرصا مخدرا، بحوزة 4 متهمين، فضلا عن 739 حكما قضائيا متنوعا، وكذا ضبط بندقية خرطوش، و3 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وقد تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجار استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2