محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين

محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنينمحافظ كفر الشيخ

محافظات27-5-2024 | 16:01

أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين ضرورة الالتزام بالقانون وعدم التعد على الأرصفة أو إشغال الطريق العام والحفاظ على نظافة الشوارع والميادين وحماية حقوق المواطنين، فضلًا عن اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الإثنين، عددًا من شوارع مدينة كفر الشيخ منها؛ لمتابعة مستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين، والتأكد من إزالة الإشغالات من الشوارع، والاستماع لمقترحات وطلبات المواطنين.

وقال المحافظ إن الحديقة المركزية تم إنشاؤها لتكون متنفسًا ترفيهيًا لأبناء المحافظات، وإن "الكافيهات" الموجودة بالحديقة تقوم بدور خدمي مع الالتزام بكافة الضوابط والمعايير المنصوص عليها، ولن نتهاون في التصدي لأية تجاوزات أو ممارسات لاستغلال المواطن أو المساس بحقوقه.

وأوضح استمرار المرور على الحدائق والمتنزهات العامة وكافة الخدمات بجميع مراكز المحافظة، قائلًا "نحن هدفنا الأول أن تكون المحافظة نموذجًا رائدًا في التنمية على مستوى كافة المجالات".

وكلف بمراجعة تراخيص المحال والأنشطة التجارية، وحظر انتظار السيارات بمحاور الطرق والأماكن غير المخصصة للانتظار وتكثيف أعمال النظافة، وإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الشارع العام، واستكمال أعمال الرصف والانترلوك، ورفع اللوحات الإعلانية المخالفة غير المرخصة وكفاءة منظومة الإنارة العامة، وصيانة كشافات الإنارة، ومراجعة صلاحية العوازل، وأعمدة ووصلات الكهرباء.

كما كلف برفع المخلفات والقمامة، وتدعيم وتجهيز الطرق، ورفع التشوينات، وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، واستمرار أعمال حملات إزالة الإشغالات بجميع شوارع مراكز ومدن المحافظة، ومصادرة جميع الإشغالات المخالفة، وعمل محاضر للمخالفين من أصحاب المحال وكذلك الباعة الجائلين.

ووجه بالعمل على رفع مستوى الخدمات والمرافق والتواصل مع المواطنين ميدانيًا، مؤكدًا أنه لن يسمح بالمساس بحق المواطن في السير والمرور بشوارع مناسبة، يتم فيها مراعاة ضوابط خطوط التنظيم لعرض تلك الشوارع، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2