افتتاح وحدة العلاج الطبيعي بـ مدينة العمال بـ قنا

افتتاح وحدة العلاج الطبيعي بـ مدينة العمال بـ قناافتتاح وحدة العلاج الطبيعي

محافظات27-5-2024 | 19:46

أفتتح الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، وحدة طب العلاج الطبيعي بالوحدة الصحية ب مدينة العمال بمدينة قنا، وذلك وسط فرحة واسعة من الأهالي والفريق الطبي.

رافقه خلال الإفتتاح، الدكتور أحمد الديب مدير إدارة العلاج الطبيعي بالمديرية، والدكتورة إيناس فاروق مديرة الرعاية الأساسية، والدكتورة سمر عاطف مديرة التخطيط، د.محمود عبدالهادي مدير المكتب الفني، والدكتور خالد همام مدير إدارة قنا الصحية، والدكتور مينا جرجس عضو إدارة العلاج الطبيعي بالمديرية.

وأوضح الدكتور محمد، أن الوحدة قد تم إنشاؤها بدعم من فريق إدارة العلاج الطبيعي بالوحدة، قد تم دعمها بعدد من الأجهزة الطبية المتنوعة، وأشار "بدران" أن وحدة العلاج الطبيعي الجديدة تم دعمها بالآتي:

2 جهاز تنبيه عضلات.
2 جهاز أشعة تحت الحمراء.
2 جهاز مخدة حرارية.
1 جهاز موجات فوق الصوتية.
1 جهاز تدليك عضلات.

فيما أوضح الدكتور أحمد الديب، أن الوحدة سوف تقدم العديد من الخدمات العلاجية للمواطنين وخاصة لمرضى العظام والآم العمود الفقري، مرضي الإنزلاق الغضروفي العنقي والقطني، علاج حالات عرق النساء، حالات خشونة الركبتين، علاج تيبس المفاصل.

وأضاف "الديب"، إلى تقديم خدمات العلاج الطبيعي لأمراض الأعصاب كمرض الشلل النصفي، مرضى الشلل الكلي، ومرضى التهاب العصب السابع.

وخلال الإفتتاح، قدم الدكتور محمد بدران الشكر والتقدير لفريق العلاج الطبيعي بالوحدة على مساهمتهم بالأجهزة الطبية، مؤكداً أن الفريق الطبي يعمل جميعاً على قلب رجل واحد في خدمة المرضى والمواطنين، واهبين راحتهم في خدمة المرضى.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2