عبد الرحمن حسين ثاني أفضل لاعب في بطولة العالم لرفع الأثقال

عبد الرحمن حسين ثاني أفضل لاعب في بطولة العالم لرفع الأثقالعبد الرحمن حسين متولي لاعب المنتخب المصري لرفع الأثقال

رياضة27-5-2024 | 21:56

احتل عبد الرحمن حسين متولي لاعب المنتخب المصري لرفع الأثقال والمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، المركز الثاني في قائمة اللاعبين الأفضل في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في بيرو.

حيث توج عبد الرحمن حسين بثلاث ميداليات متنوعة في منافسات بطولة العالم، بواقع ميداليتين ذهبيتين في الكلين والنتر والمجموع وميدالية فضية في الخطف، في منافسات وزن 67 كجم.

واستطاع عبد الرحمن تحقيق إنجازًا جديدًا يُضاف إلى سجل إنجازات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالقليوبية، بعد ظهوره المميز في منافسات البطولة.

يذكر أن مصر شاركت في البطولة ببعثة مكونة من 8 لاعبين ولاعبات وهم: “عمر محمود مشعل في وزن 102 كجم، محمود محجوب السيد في وزن 96 كجم، مصطفى محمود بكري في وزن 81 كجم، عبدالرحمن حسين متولي في وزن 67 كجم، زينب جبريل عبد الحميد في وزن 81 كجم، حنين السيد عبد القادر في وزن 71 كجم، مريم خالد عبد اللطيف في وزن 55 كجم، حبيبة سعد عبد الفتاح في وزن 49 كجم“.

ويأتي المشروع في ضوء حرص وزارة الشباب والرياضة “الإدارة العامة للموهبة الرياضية“ على المشاركة في جميع البطولات التي تنظمها الاتحادات الرياضية بمختلف الألعاب المدرجة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي للوصول إلى أفضل النتائج سواء كانت محلية أو إفريقية أو عالمية أو أولمبية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2