مهرجان «الحكم للجمهور» يعلن أسماء العروض الفائزة في دورته الرابعة

مهرجان «الحكم للجمهور» يعلن أسماء العروض الفائزة في دورته الرابعةمهرجان الحكم للجمهور

ثقافة وفنون28-5-2024 | 04:23

كشف رئيس مهرجان "الحكم للجمهور" المخرج هشام السنباطي ،عن العروض الفائزة بدورة المهرجان الرابعة، التي تنظمه مؤسسة "في عشق مصر".

وقال السنباطي، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، إن الجوائز سلمتها ضيوف شرف المهرجان الفنانة حنان شوقي والفنانة الليبية خدوجة صبري والفنانة السُّعُودية مريم الغامدي، مشيرا إلى فوز العرض المسرحي "الخطوبة" لفرقة ميكروستارز بالمركز الثاني، فيما حصل على أفضل عرض ثالث مناصفة بين العرض المسرحي "عين حور" لفرقة زلزال ألكس" وعرض "الظاهرة" لفرقة بانوراما.

وأضاف أنه تم حجب جائزتي أفضل عرض أول وأفضل تأليف، وحصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأبو بكر الشريف عن تصميم إضاءة عرض "تمثال الحرية" لفرقة الإبداع المسرحي.
وأوضح أنه في جوائز التمثيل حصل حسن حسين بجائزة افضل تمثيل عن" الخطوبة"، وفاز بجائزة افضل ممثله (مناصفه)بين مونيكا وحيد، وهاله النجار عن عرض "عادات" لفرقة" 4G "، كما حصلت على جائزة أفضل مخرجة مونيكا وحيد عن عرض "الخطوبة"، وفاز بأفضل ديكور محمد جمال وحمدي المحمدي عن عرض "تمثال الحرية"، وجائزة أفضل ملابس حصل عليها فريق" بانوراما" عن عرض "الظاهرة".

وأشار إلى أنه حصل على أفضل اضاءة مصطفى علاء عن عرض" الخطوبة"، وأفضل مكياج لفرقة زلزال أليكس عن عرض" عين حور"، وأفضل موسيقى مها عمران عن عرض "الخطوبة".

ولفت إلى أنه تم تكريم عدد من نجوم المسرح الحر والمستقل والهواة وهم الفنان ياسر أبو العينين، الفنان محمد لبيب، الفنانة وفاء عبد الله، المخرج عصام بدوي، الفنان مجدي عبيد، واسم المخرج الراحل أحمد متولي، المخرج حسام التوني ،والفنان عمرو أمين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2