المحكمة العربية للتحكيم تكرم وزيرة التخطيط هالة السعيد

المحكمة العربية للتحكيم تكرم وزيرة التخطيط هالة السعيدتكريم وزيرة التخطيط هالة السعيد

اقتصاد28-5-2024 | 13:20

أكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، أن المحكمة العربية للتحكيم ستلعب دورًا مهمًا في ملف التنمية الاقتصادية وتعميق التعاون الاقتصادي بين الدول العربية وضمان وجود اليات للتحكيم وإدارة النزاعات مما يضيف لمناخ الاستثمار والتنمية.

جاء ذلك، خلال تكريم المحكمة العربية للتحكيم للوزيرة هالة السعيد، لجهودها في دعم المحكمة وتمكينها من أداء عملها ورسالتها بما يعكس حرص الحكومة على دعم المنظمات العربية ومساندة المؤسسات الفاعلة في خدمة التنمية وتحسين التعاون العربي.

وقام رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، بتسليم درع المحكمة العربية للدكتورة هالة السعيد في حضور وزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة، ووزير شئون المجالس النيابية المستشار علاء الدين فؤاد، وأعضاء مجلس أمناء المحكمة العربية.

وأعرب المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، عن الشكر للدكتورة هالة السعيد لجهدها الوافر في دعم رسالة محكمة التحكيم العربية ومساندتها للمحكمة في تخصيص مقر يليق بدور المحكمة ورسالتها وهو دور وطني مشرف يعكس حرص الحكومة المصرية على دعم المنظمات العربية ومساندة المؤسسات الفاعلة في خدمة التنمية وتحسين التعاون العربي.

من جانبها، أعربت الدكتورة هالة السعيد عن الشكر للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق وأعضاء مجلس أمناء المحكمة العربية، مشيدة بالدور الفاعل للمحكمة ورسالتها النبيلة والقامات الرفيعة التي تشكل مجلس الأمناء واللجان المختلفة مؤكدة اعتزازها بهذا التكريم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2